لقـــــــــــاء أخر ...
أنهمرت فيه الدموع
وفاضت فيه المشاعر
دارت فيه الذكريات
وكثر فيه اللوم والعتاب
كنت أنتظر ذلك اللقاء
كنت انتظر فيه الكثير
أشتاق لــــــ .... ـــــه
كي أقول لكى ما فيه وما لم أبح به
كي أستمع فيه لصوتك قبل فراق طويل
كي أحظى منك بسلام أخير
يريحني ويكون زاد أيام حزني المقبلة
ولكن ..يبدو أن السعادة لاتدوم
يبدو أن الاحزان تلازمنى
يبدو أن سوء الفراق اصبح جزءاً مني
يقتل الفرحه بداخلي
حتى قبل أن تولد
قبل أن تخرج لترى النور
قبل أن أحتفل بها
فأي قدر ذلك
وأي حظ بائس أعيشه
كم ألم نفسي أن يكون لقاؤنا الأخير عتاباً
كم ألم نفسي أن أشعر خلاله بالذنب
أن أصبح موضع مقارنة مع غيري
وممن ؟؟ منك أنتى
أنتى يامن كنتى ولازلتى كل شيء في حياتي
أنتى يامن أنتظرت أن أكون معك .. ولكى للأبد
لم أحتمل ..عتابك لي
تشكيكك في أغلى ما ملكت.. في مشاعري نحوك
ومــتــى
في تلك اللحظات القصيرة
في اللقاء ألأخير
حيث حاجتي لحبك أكثر وأكثر
حاجتي لتأكيد عمق المحبه وصدق المشاعر
رغم حاجتى للتواصل .. وعدم النسيان
ولكن .. يكفيني
أنه
عتاب فى لحظات ....