اعترف لك

اعترف لك .. في غيابك .. كل شئ تغير
اصبح بلا معنى
حلمي في لقياك أضمحل
وانتحر في عمق قلبي الامل
لملم القمر نجومه وعن سمائي بدون وداع رحل
غدا عالمي كئيبا قاتما متشحا السواد
كل شئ أعلن الحداد
فقد اشعل الشوق في قلبي نيران
احرقته .. حولته الى جمر
فـ تناثر جسدي من حوله إلى رماد
عدت الى غرفتي .. اخاطب تلك الجدران
اكتب عليها سطرا جديدا .. يتمم مأساتي مع الزمان
بالامس ... توجتني ملكة في دنيا السعادة
واليوم ... رميتني في سجن الاحزان

في غيابك
لم يعد اي شئ يبهجني
لاشئ هنا يسعدني
فلم يعد شروق الشمس في السفوح يسحرني
ولا قطرات الندى على اوراق الزهر غدت تجذبني
ولا هديل الحمام يطربني
طال بعدك والشوق ارهقني
فبحثت عنك في دفاتر مذكراتي
قرأت كلمات بها حدثتني
فلا شئ لي منك .. بك يذكرني
لاشئ لي منك .. سوى كلمات رثائك واشعارك
في وحدتي تؤنسني

في غيابك
انتحرت على شفتاي الابتسامة والسكون عم المكان
لم اعد اسمع زقزقة العصافير
لانها هجرت اشجار البستان
كل شئ ذبل.. حتى زهور الاقحوان
غادرني الفرح واصبح الشجن لي عنوان
في غيابك
تغيرت ملامح الاشياء .. كأنني في عالم مجهول
اشعر أنني وحيدة .. والكون من حولي غير مأهول

هل ستعود يوما..؟!
ام انه حلم وبـ يد القدر مقتول
عد ألي .. وأعد إلى عالمي نوره و بهائه
رفقا بقلبي فقد انصهر شوقا لك وغيابك يزيد شقائه
ها انا ارفع رايتي البيضاء
فـ قلبي اعلن لك عن ولائه
عد ألي
فـ أنا بحاجة اليك .. الى كلماتك
ومابها من صدق المعاني
يوما .. بـ دعائك اسعدتني وكبلت احزاني
جددت بداخلي ألامل .. احييت فيا الاماني
والآن .. أخشى ان اخسرك
فأنت تجهل عني الكثير ولاتعرف حتى عنواني
أتسائل مع نفسي
..هل ستبحث عني .. أم انك ستمزق صفحتي وتنساني
في غيابك
ذهبت الى البحر ابحث عن ما رسمته لك من صور
من الشوق ترقرق الدمع في عيني والقلب انعصر
اقتربت موجة تحمل نسمة هواء باردة
أزاحت دمعة من بين جفني شاردة

أغمضت عيناي .. تنفست بعمق
شعرت كأنك التقطت دمعتي بـ أناملك
فـ انحدرت حتى استقرت في منتصف كفك
أرتعشت احسست بانفاسك مع نسمات الهواء تنهدت
فتحت عيناي رأيتك بهدوء تقترب من شاطئ البحر
مررت يدك فوق الماء فـ أتى الموج اخذ دمعتي ورحل
همست لي قائلا .. هنا .. هكذا اغسلي همومك والعبر
لم انساك .. لن اتخلى عنك
لكنه يازهرتي .. حكم القدر


عندها سألت القدر
لماذا.... ياقدري تضطهدني
لماذا.. كلما حلمت.. بدون رحمة تعتقلني
واذ تبسمت.. باغلال يأس تأسرني
لماذا.. اينما ذهبت اجدك تطاردني
لم يجبني القدر
لكني أبيت أن أدع اليأس يتملكني
عدت الى غرفتي فرشت سجادة صلاتي
ركعت صليت والى الله بـ الحاح دعوت
سألت المجيب الرحيم
إذا لم يجمعني بك في هذه الدنيا للحظة من حياتي
ان يجمعني بك في جنات خلد بعد مماتي
هذا دعائي .. كل مرة بعد سجودي وصلاتي
فأنت أملي ..
حتى إذا فارقت الروح جسدي ... يوم وفاتي