ثارت في صدري مشاعر بين الحزن والألم...
فاحترت فيما هي...
هل كانت مشاعر حزنٍ وأسى...
على حب قد ضاع في لحظة تفريط أم مشاعر حزن بسبب إكتشاف أخطاءِ كانت لي رفيق...
أعلم أنه ألم...
ألم وهم عشته لحظات كثيره...
ألم مزق أوصال قلبي فبعد كل هذا كان الحبيب...
نعم هو الحبيب الذي قال أنا أعرفك جيدا...
وما هو إلا واهم لمعرفتي عن بعيد..
وكم مؤلم فتح هذه الجراح ثانية
وكم هو مؤلم ذاك التهديد...
وكم يقتلني ذاك السور الذي كان البداية
أصبح مكاني وقت المغيب..
وتعود من جديد المشاعر في صدري..
هل أغضب هل أحزن
أم أبقى كأني لا أعلم...
ما بهم يدورون من حولي لتمزيقي...
مالها تلاحقني ولا تتركني..
كيف للذكرى أن تتركني؟
كيف للحزن أن يملئ قلبي؟
وأنا من يبث البهجة والفرح في قلوب الناس ومن حولي...!!
أنا من يتعهد تقديم الفرحة في كل مكان...
فليخبرني ما ذنبي اني وضعت هنا وتكلمت هنا..
ماهو الذنب الذي اقترفته حينما ضحيت بسعادتي لأجل غيري...
كيف لي أن أحتمل بعد وأنا أكتم الأمر داخل صدري...

آآآآآآآآآآآآآآآآآه
كم أتوق إلى الصراخ عالياً وأخبر كل العالم من حولي....

آآآآآآآآآآآآآآآه
إن حبيبي يغرز في صدري خنجر من حديد