الجمعة، 9 ديسمبر 2011

امنيات معدومه

كان الطقس رائعا ونسمات الهواء تداعب وجنتي
جلست اتأمل المكان واصابعي تداعب اوتار العود
اخذت نفسا عميقا قبل ان ابدأ بالعزف


كان القمر مكتملا بغاية الروعه
وكانت السماء صافيه

بدأت العزف على آلتي الموسيقيه وهي العود
وعزفت بما هو نابع من قلبي ومشاعري
كان عزفا حزينا ........

عرفت حينها اني مستاء لما وصلت اليه من حالة مزريه
بدأت عيوني تنهمر بالبكاء
واسيت نفسي بان لا فائده من الحزن والبكاء على شخص راحل بلا محاله
سمعت صوتا آتيا من بعيد !!
التفت خلفي فلم اجد شيئا
واذا بذلك الصوت يرتفع شيئا فشيئا
ولما التفت مرة اخرى وجدت نفسي
على هيئه بشر يحدثني
لما هذا الحزن كله ...........
فلم اكترث بما قالت نفسي
واكملت عزفي على اوتار العود
بدأت عيوني تفيض بالبكاء مرة اخرى


كم تمنيت وجودكي بجانبي وانا
مثقل بالجراح والهموم
كم تمنيتك ان تمسحي دموعي وانا ابكي بالم
لكن كلها امنيات معدومه!!

ولم يبقى شيء الا.....



انا والعود وثالثنا القمر.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق