اشعر اني غريب في هذا العالم الواسع ......
اشعر انني لم اعد اعرف اي من تلك الوجوه المحيطه بي .....
انا لا اعرف نفسي حتى...
لا اعرف هل تبدل عالمي ام تبدلت انا ؟
ام نحن الاثنان تبدلنا ؟
ان كنت انا الذى تبدلت فما الاسباب ....؟
هل انا حقا تغيرت ؟؟
أه يال حيترى ماالذي بدلني وغيرني هل هي الايام ؟
ام ماذا ؟
اشعر بضياع مع كل هذه التساؤلات
تكاد تقضي علي ...

.اريد انا اعرف من انا...
اريد ان ترحل عنى ظلمه ليلي
انتظر صباح يبدد همومي ...احزاني

اريد ان اغسل هموم قلبي الحائر بقطرات ندى صافيه فتنعشه وتعيد له الحياة...
اريد ان اعرف ذاتي ...
اريد واريد واريد
ولكن لا اعلم هل استطيع فعل كل ما اريد ؟
لا اعلم ان كنت استطيع انتشال نفسي من حيث هي الى حيث اريد ان تكون
اريد ذلك بصدق ...نعم اريد التضيحه لفعل ذلك
اناا فعلا اريد ذلك

وسأضحي ولو كلفني الامر حياااتي
تعبت من نزف قلبي من جرح حياتي من أحتراق آمالي
اريد ان اجد ذاتي لاصنع ما اريد