حبيبى
أعدكِ بأنها ستكون الأحرف الأخيرة
فروحي سوف تخرج من جسدي النحيل
و سأغادر عالمكِ نهائياً
في هذه الأحرف الأخيرة
لن أعاتبك و اشتكي منك
و لن أستجدي الحب و العشق منك
ولن أطلب رؤيتك ... أو سماع صوتك
لكن أكتب لأقول لك
:::: أحبك ::::

لذلك قررت أن أخرج
من ضجيج الصمت
الى صمت الكلام
قررت أن أخرج من حريق الأنفاس
وأدخل في تفاصيل الغرام
قررت أن أعود اليك ياقلمي راجياً
أن تكتب له كما لم تفعل من قبل
راجياً أن تكتب له كم أحبه
كم أشتاق إليه
كم أحلم بقربه
اكتب له عن دموع ذرفتها
دموع بعدد نبضات قلب هو ملكه
دموع ذرفتها خوفاً عليه
خوفا من الأيام
خوفا من الفراق
اكتب له عن ولعي بشخصيتة
ووقاره الذى يملئ الدنيا جمالا
يملاها حناناً
يملأها كلاماً
اكتب له عن نضراته التي لم أمل يوماً بالنظر إليها
اكتب له كم انا اهوى تلك العينين
اكتب له من أكون عندما تقترب مشاعره من واقعي
اكتب له عن ضعفي عندما اقابله او اقبله
اكتب له ياقلمي عن أحلام تراودني لتذوق رحيق شفتيه
اكتب له عن آمال في النوم بين أحضانه
اكتب له بأني عزفت على أوتار عودي دستور عشقه
اكتب بما في قلبي من مرهف الاحساس
اكتب له أن نبضات قلبي كلها وفاء
كلها حب
كلها أشواق
كلها إنكسار وخوف
اكتب له من اكون أنا ومن يكون هو
اكتب له انه بداية الحب ونهايته
أوله وأخره
ألمه وحزنه
جنونه وتعقله
غيابه وحضوره
ثورته وسكونه
دمعته وإبتسامته
إستسلامه وقتاله
اكتب له انه كل الوجود
اكتب له عن كل مارسمته .. وكل ما لونته
اكتب له عن أيامي كيف تمر وانا أبحر بين شواطئه وأرسو عند موانئه
اكتب له اني احبه وسأظل دوماً احبه
اكتب له واخبره أن لاتقسو علي
اكتب له كم عانيت من تعبي من غربتي وتشردي
اكتب له لتفتح لي صفحةً في دفتره
اكتب له لتمنحني رايةً بيضاء من يديه
تباً لك ياقلمي لاتتوقف
اكتب له قصائد غزلٍ رقيقة
أكتب له أن في القلب أحلام وأنها
احلام عمري الورديه
أكتب له أنني أريد وأريد وأريد
ففي النفس الآف الرغبات الدفينة
وفي القلب أحلامٌ كثيرة سجينة
أكتب له عن رحلتي اليتيمة فى عالم الحزن الكئيبة
وعن أيامي وليالي المظلمه السجينة
أكتب له كم من الأماني تموت في قلبي شهيدة
وعلى أعتاب القدر تتكسر أحلامٌ وليدة
اكتب له بأنني لا أريد أن يكون حبنا سراب
وأحلامنا ضباب
والآمي وصبري عذاب
أكتب له أنني أريد
أن نملأ الأرض حباً
والحياة عطراً
وعندما يموت الوقت
وننسى المكان
نبقى معاً