الأحد، 11 ديسمبر 2011

في ظلمة الليل

في ظلمة الليل واختفاءالقمر تائه بلماض ِ


أخذت أبحث عن زورقي على شاطىء الأحزان ِ


رجعت منكسر ذليل والدموع لاتهوى فراق ِ


البحرقد تملل من شكواي وأعطاني رسالة بالهجران ِ



أمسكت بقلمي فإذا به يخاطب الأوراق ِ


دعوني أُفرِغ آهاتي بأصعب الكلمات ِ


سأظل وفيه لتلك المشاعر اوأنزف كل أحباري


ياأوراقي التي بها تبدأ منها حياتي أنا قاسِه فهو من علمني تلك القسوه


نعم نعم انا قاسيه أنحت عبارات الألم على تلك الأجساد ِ


بعد أن كنت ا بيض


بلا ألوان ِ


بلا آهات ِ


بلا ونات ِ


بلا دمعات ِ


بلاعبارات ِ


أصبح ليلي ِ مظلما ا سود


عانقت أرضكِ ومسحتها سطراً سطرأً


تبكي لي و تهددنني مهلاً مهلاً


قد عرفت الآن حانت لحظة الوداعِ


مابال تلك الأنامل توقفت عن الحراك ِ


أحانت ساعة الممات ِ؟؟


وقد نفذ حبركلماتي عن الأستمرارِ ِ؟؟


أم ...........


أم ماذا؟؟


لااااااااااااااااا


حتى حبري؟؟!!!


قد خانني وجرح مشاعري وخدش كلماتي؟؟؟


نعم أصبحت كالورقة بلاحياة ِ


قد التهم الحبر كل العبااااااااارات ِ


رميت القلم في سلة المهملات ِ


وجعلت من الورق الملطخ بالأحبارِ ِ آهاااااااتِي وتحسراااااتي



وأخيراً


تحياتي ياأحزاااني التي لم يبقي لي سواكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق